.::.Jesus Lovers Forum .::. منتدى محب المسيح .::.


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  الدخول لشات محبى المسيحالدخول لشات محبى المسيح  قوانين المنتدىقوانين المنتدى  شروط التوقيعشروط التوقيع  

شاطر | 
 

 جعلت الملكة عن يمينك بذهب أوفير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فائق
زائر



مُساهمةموضوع: جعلت الملكة عن يمينك بذهب أوفير   الخميس سبتمبر 13, 2007 1:38 pm

جعلت الملكة عن يمينك بذهب أوفير مز 9:45



كان ((الاستاذ جيد جرجس )) يعمل مفتشاً للتربية الفنية فى بنها و يقيم وحده بعيداً عن أسرته . اكل طعاماً أصابة بالتسمم فتعرض إلى قئ مرات كثيرة حتى جف لسانه . وأشف على الموت , فصل إلى الله وتشفع بالسيدة العذراء ورقد على سريره . فجأة شاهد امرأة جميلة دخلت وجلست إلى جواره على السرير ثم أشارت بيدها كأنها تخرج شيئاً من داخله و هو المرض ثم أختفت . فشعر بالحة تدب فى داخله و أخذ يتعافى و جلس على سريره و أخذ يشكر الله و السيدة العذراء التى أتت لتشفيه.
كانت بجوار سريرة زلطة كبيرة فوجئ بأنها تسقط على الأرض و أنكسرت نصفين , ولما مدّ يده ليأخذها لاحظ أن فى أحد النصفين ظهرت صورة العذراء و عند ذيلها ثوبها ثلاثة راكعين , فشكر العذراء التى تركت هذة العلامة إثباتاً لحضورها .
+ إن كان الله يسمح لك أحياناً بالضيقات فذلك ليس لأنه نسيك لكنه يحبك و يريد أن يقربك أكثر إليه و يتمجد فى حياتك , فأطمئن لأنك فى يد أمينة تهتم بك حتى لو كنت وحيداً و لا أحد يهتم بك على الأرض .
+ لا تخشى الموت لأنه لا يستطيع أن يقترب إليك لأن الله يحفظك , و عندما يرتب الله موعد أنتقالك فإنه يعدّ لك مكاناً أفضل فى السماء .
+ حول مشاعر الخوف و القلق إلى عمل إيجابى فى توبة و صلوات , وإن أعطاك الله فرصة فاهتم بعمل الخير مع كل من يضعه الله فى طريقك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جعلت الملكة عن يمينك بذهب أوفير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::.Jesus Lovers Forum .::. منتدى محب المسيح .::. :: القسم الدينى المسيحى :: قصص قصيرة-
انتقل الى: